ترجمة العقودات والأوراق للشركات والمؤسسات

نقوم في هذا القسم بخدمة ترجمة العقودات التجارية والعقودات الخاصة بالاستثمار والتي تخص الشركات الأجنبية والمحلية حيث أن العقود هي عبارة عن اتفاقيات صريحة قائمة بين طرفين، وهي تحكم علاقتهما على أساس الامتثال لسلسلة من الأحكام التي تنظم غرضاً معيناً، وتبرز أهمية خدمة ترجمة العقود الاحترافية، بسبب التنسيق المحدد للعقد المُراد ترجمته. علاوة على ذلك، فإن دقة المصطلحات والتعبيرات التي يتضمنها العقد لها أهمية حيوية ضمن خدمة ترجمة العقود المتخصصة، وذلك لأن أي خطأ قد يعني إجراء تغييرات في تطبيق جزء كامل من العقد مع احتمالية حدوث إشكالات قانونية. ولهذا، نوفّر لعملائنا خدمة ترجمة عقود معتمدة، دقيقة، احترافية، وسريعة، وتشمل ترجمة العقود الأكثر شيوعاً التي نعمل عليها؛ ترجمة عقود الشركات الاستثمارية والعقود التجارية وترجمة عقود التوظيف، ترجمة عقود البيع، ترجمة اتفاقيات عدم الإفصاح، ترجمة عقود التأمين، ترجمة عقود الشراكات، ترجمة عقود الخدمة، وغيرها الكثير من خدمات ترجمة العقود اونلاين. بالإضافة إلى ما سبق، على مترجم العقود أن يكون على دراية بالنظام القانوني الناظم للعقد والمصطلحات المُستخدمة فيه لتجنّب حدوث أي التباس لدى أي من الأطراف عند تطبيق أحكامه. ونحن في مكتب المعجم اللغوي للترجمة نُدرك أهمية هذه الأمور، حيث أنّنا نعمل مع عدد من المترجمين المُحترفين والمُعتمدين بأكثر اللّغات العالمية انتشاراً وذلك بهدف حصول عملائنا على خدمة ترجمة العقود الأفضل على الإطلاق مقارنة مع أي وكالة ترجمة عقد أخرى.

عادة أيضًا تستخدم الترجمة المالية والتجارية ترجمة معتمدة للتعامل بها مع شركات الاستيراد والتصدير حول العالم، في قطاع الحكومة العام والقطاع الخاص، لذلك يجب أن تكون ترجمة واضحة، خالية من الأخطاء اللغوية والعلمية، بالإضافة لكونها ترجمة معتمدة وموثقة يمكن التعامل بها مع مختلف الجهات المعنية. وأخيرًا، يمكنكِ التعرف على خدمات ترجمة عقود الشركات التي يقدمها مكتبنا على يد خبراء من المترجمين المتخصصين في مجالات الترجمة.

 

طلب خدمة ترجمة

 

أنواع العقود والأوراق التي تحتاج إلى ترجمة

تلعب الترجمة دورًا هامًا في توسيع نطاق أعمال الشركات والمؤسسات على الصعيد الدولي. حيث تُعدّ ترجمة العقودات والأوراق الرسمية ضرورية للتواصل مع الشركاء الدوليين، وإتمام المعاملات التجارية، وتأسيس فروع في بلدان أخرى.

عقود الشراكة والتحالفات
عقود البيع والشراء
عقود التوزيع والوكالة
عقود الخدمات
عقود العمل
الوثائق الرسمية للشركات (رخص العمل، السجلات التجارية، ...)
Translate »